الريجيم الإلكتروني

الريجيم الإلكتروني




الريجيم الإلكتروني

محمد علي الصباغ

في يومنا هذا، باتت الصحة الجسدية الشغل الشاغل للكثيرين وهمهم الأول في أولويات حياتهم حيث السعي الدؤوب نحو الحصول على الجسد المثالي وتخفيف الوزن والتخلص من الدهون الزائدة، فصار للوحدة الدهنية قيمتها وحساباتها الخاصة في الحصول أو القضاء عليها.

ولهذا الغرض كانت العيادات الطبية في هذا المجال وبالطبع الفواتير المقابلة لهذه الزيارات المتكررة للوصول إلى الهدف المنشود، وفي عصرنا ظهرت المواقع الإلكترونية المتخصصة في هذا المضمار والتي وفرت للمهتمين كل ما يحتاجونه من برامج غذائية ورياضية ومكملات غذائية ومتابعة حالاتهم وتطورها عن بعد وبتكاليف شبه مجانية أو حتى  مجانية.

وهذه المواقع والشبكات شكلت ثورة ونقلة نوعية في عالم الصحة واللياقة البدنية بل ذهبت إلى أكثر من ذلك من توفير فرصة استثمار حقيقية وهو ما يعرف بالإستثمار الصحي عبر تأمين مداخيل هامة للأفراد من خلال بيع المنتجات المساعدة لهذا النظام المتكامل لتحقيق الهدف المنشود، بل أن بعض الشركات والمواقع حملت شعار الصحة الجميع والربح للجميع للوصول إلى مجتمع متكافل خالٍ من الأمراض.

التكنولوجيا وبخاصة المواقع الإلكترونية دخلت في كافة الميادين وأثرت فيها بل وأصبحت الباب الأول في عالم التسويق، والسؤال هنا أطرحه :

هل نحن في منطقتنا قد تم استغلال هذه التقنية وتطويعها لتحقيق الرؤية لأعمالنا وعلى كافة المستويات؟

:  star ratingstar ratingstar ratingstar ratingstar rating  [  ]
:


القسم تكنولوجيا | عدد الزيارات: [49] | تاريخ الاضافه: 10/14/2019 | الكاتب : webmaster

Bookmark and Share

تعليقات الفيسبوك